الرئيسية لماذا Recovery Zone EA هو الافضل شرح من الالف الى الياء

لماذا Recovery Zone EA هو الافضل شرح من الالف الى الياء

لماذا Recovery Zone EA هو الافضل شرح من الالف الى الياء


هذه أداة مدهشة مصممة لوضع التداولات اليدوية في سوق مزدحم  تضمن نتائج مربحة بغض النظر عن الطريقة التي ينتهي بها السوق.سواء السعر طالع او نازل فى كل الاحول انت تربح فى اه اتجاه

إنه يعمل عن طريق تغيير الاتجاه الصحيح للتداول الخاص بك باستخدام صفقات التحوط الأكبر في اتجاهين متعاكسين.لضمان نجاح التداول نعم ضمان نجاح الصفقات فى اى اتجاه لا يهمك ذالك مع كسبرت Recovery Zone EA انت تربح وقل وداعا للخسارة

إنه مفهوم بسيط وقوي أصبح أداة رئيسية في العديد من مجموعات أدوات المتداولين ويبيع بشكل عام حوالي 300 دولار أمريكي.

لقد اختبرنا إصدارًا Recovery Zone EA في بداية العام الماضي على الوضع التلقائي وندعه يعمل لمدة \طويلة وهو يحقق ارباح مستمرة.  الأمر المذهل هو أنه لم يتم ضبطه على الإطلاق - فقد وضع التداولات العادية ببساطة باستخدام مؤشر متوسط ​​متحرك ثم بدأت استراتيجية منطقة الاسترداد.او التحويط

لماذا Recovery Zone EA هو الافضل شرح من الالف الى الياء
لماذا Recovery Zone EA هو الافضل شرح من الالف الى الياء

على الرغم من أن الأمر سار بشكل جيد للغاية ، إلا أننا نحتاج حقًا إلى الحصول على أفضل المدخلات الممكنة لبدء التداولات وهذا ما نركز عليه الآن.

إن قول ذلك ، إن أفضل طريقة غالبًا ما يكون عن طريق التحريض اليدوي خاصة في الأوقات المتقلبة. استخدم هذا بحكمة ولن تخسر التجارة مرة أخرى ...

لماذا Recovery Zone EA هو الافضل شرح من الالف الى الياء

دعنا نفترض أنك تعتقد أن السوق في صعود ، فبكل بساطة يمكنك الضغط على زر "شراء زر". في هذه المرحلة ، ستضع EA صفقة طويلة (بحجم التجارة المحدد في المدخلات).

هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تحدث من هنا:

1. تحصل على الاتجاه الصحيح وتبدأ البداية في تحقيق الربح. بسرعة كبيرة ، سوف تضع EA وقف الخسارة عند BREAK EVEN ، وبغض النظر عما يحدث ، لا يمكنك الخسارة في هذه الصفقة. إذا تم الوصول إلى هذا التوقف المفاجئ ، فإن دورة التداول تكون كاملة دون أي خسارة وتبدأ من جديد.

2. إذا استمر السوق في التحرك في الاتجاه الصحيح ، فإن محطة TRAILING STOP تبدأ في تأمين أكبر قدر ممكن من الأرباح. في حالة إصابة نقطة وقف الخسارة ، تكون دورة التداول كاملة وستحقق ربحًا صغيرًا تحت حزامك.

3. في صفقة لطيفة ، لن يتم إيقاف أي نقاط توقف وستصل إلى هدف TAKE PROFIT وتربح بأرباح رائعة. على استعداد للذهاب مرة أخرى.

4. ومع ذلك ، إذا أخطأت الاتجاه واتجه السوق على الفور جنوبًا ، فستبدأ عصام في استخدام مبدأ RECOVERY ZONE

 Recovery Zone EA

عندما يصل السعر إلى منطقة الاسترداد ، فسوف يضع عملية تداول في الاتجاه المعاكس بحجم تداول أكبر (مزدوج بشكل عام) لجعل صافي التداول في مركز قصير.

إذا استمر السوق في الاتجاه جنوبًا ، فستكون هذه هي "TAKE PROFIT" وستغلق عند التداولات بأرباح صافية.

ومع ذلك ، إذا غير السوق رأيه مرة أخرى وذهب شمالًا ، فسيتم وضع صفقة ثالثة لجعل التجارة الصافية مركزًا طويلًا صافًا بشكل إجمالي حتى يتم الوصول إلى هدف الربح.

سوف تستمر في القيام بذلك حتى يتم جني الأرباح ثم الجلوس بهدوء حتى تقوم بتنشيطه يدويًا مرة أخرى.

لماذا Recovery Zone EA هو الافضل

متى يكون أفضل وقت لاستخدامه؟
أفضل وقت في الأسواق المزدحمة أو المتحركة حيث أن لديها فرصة أكبر للخروج السريع المربح. تعد أوقات فتح أسواق اليورو والولايات المتحدة الأمريكية رائعة أيضًا بعد الإعلانات الإخبارية الكبرى.

الأسواق الجانبية البطيئة بطيئة بشكل مؤلم في المراقبة وتواجه أيضًا احتمال تراكم عدد كبير من الصفقات. إذا كانت الإعدادات صحيحة ، فهذه ليست مشكلة كبيرة ولكن يمكن أن تؤدي إلى انخفاضات السحب أعلى مما نشعر بالراحة.

سيتم ملء شاشتك بالكثير من البيانات لتعطيك فكرة عن أشياء مثل التعرض الصافي ، وإمكانية الربح ، والحيزات ، إلخ ، حتى تتمكن من رؤية ما يحدث بسرعة. وأيضًا ، يتم عرض جميع عمليات التداول والتوقف وجني الأرباح على الشاشة بشكل مرئي حتى تتمكن من فهم ما يجري بسهولة.

للحصول على Recovery Zone EA اضغط هنا

هناك تعليق واحد:

  1. Strange "water hack" burns 2 lbs in your sleep

    More than 160 thousand men and women are utilizing a simple and secret "liquids hack" to burn 1-2lbs every night as they sleep.

    It's simple and it works on anybody.

    Here are the easy steps for this hack:

    1) Go grab a clear glass and fill it up half the way

    2) Proceed to learn this proven HACK

    and become 1-2lbs lighter when you wake up!

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.