الرئيسية CAP Area Recovery EA كل ما تود معرفتة عن عملاق التداول الالى

CAP Area Recovery EA كل ما تود معرفتة عن عملاق التداول الالى



CAP Area Recovery EA كل ما تود معرفتة عن عملاق التداول الالى

CAP Area Recovery EA
CAP Area Recovery EA

CAP Zone Recovery EA هي أداة لتحويل التداولات الخاسرة إلى تداولات ناجحة باستخدام آلية تحوط ذكية "للخلف والظهر". أنا أسميها "لا تفقد استراتيجية". دع السعر يذهب أينما تريد - سوف تستفيد CAP Zone Recovery EA من هذا الموقف. الأمان! السر وراء هذا EA المذهل هو خوارزمية التداول الشائعة المسماة "خوارزمية الاسترداد الإقليمي" أو "Surefire Forex Hedging Strategy".

CAP Zone Recovery EA سهل الاستخدام للغاية. يمكنك فقط فتح التداول في سوق الاتجاه - بغض النظر عن الاتجاه. ما عليك سوى إدخال مستوى جني الأرباح ، ولا يوجد وقف لإيقاف الخسارة! مرة أخرى: لن تخسر مرة أخرى لأن تجارتك قد وصلت إلى وقف الخسارة! بدلاً من ذلك ، تستخدم EA تقنية التحوط الذكية وتحول الخسائر إلى أرباح. إذا تحرك السوق في اتجاه غير موات ، ستبدأ خوارزمية الاسترداد الإقليمية في حماية تداولاتك عن طريق وضع أوامر معاكسة ، وإن كان ذلك كثيرًا. إذا تغير السوق مرة أخرى ، فستبدأ العملية نفسها من جديد. والنتيجة هي "قناة معاملات" مع TP أعلى وأقل ، وسلسلة من معاملات البيع والشراء بالتناوب في هذا المستوى مع مستوى معين ومختلف. بمجرد الوصول إلى مستوى السعر المستهدف - نعلم جميعًا أنه من الممكن تحديد ما إذا كان قد تم الوصول إلى سعر مستهدف أعلى أو سعر مستهدف أقل - سيتم إغلاق جميع المراكز المفتوحة بأرباح موحدة.

لنفترض أنك دخلت السوق من خلال مركز "Buy Market" الذي يبلغ 0.01 لوت ، RecoveryGAP = 200 نقطة ، و TakeProfit = 300 نقطة. يضع CAP Zone Recovery EA "إيقاف الخسارة" في انتظار أمر للتحوط من مركزك ، بدلاً من إيقاف الخسارة ضمن مسافة محددة مسبقًا. ماذا يمكن أن نتوقع بثقة؟ السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا. قد يستغرق الأمر بعض الوقت ، لكنه سيتحرك لأنه يتعين عليه القيام بذلك!


الخصائص الرئيسية

من السهل اقامة ومراقبة.
الاسكبرت في استراتيجية التداول الآلي. تستطيع EA إدارة الكتيبات الخاصة بك ، ولكن يمكنك أيضًا إعداد تلقائي بالكامل. تقدم EA أكثر من 16 إستراتيجية تداول آلية لفتح تجارتك الأولية. كسر الأحداث والملحق. يمكن استخدام حدث انتفاضة أو زائدة عن الحاجة للتداول الأولي والتحوط.
منطقة الاسترداد على مرحلتين. منطقة الاسترداد المستخدمة بعد تغيير عدد معين من المعاملات. تجنب الغرض من توحيد السوق. عند تمكين هذا الخيار ، ستتغير منطقة الاسترداد المستخدمة بعد عدد معين من المعاملات. والغرض من ذلك هو إجبار الشفاء على الإكمال عن طريق تقليل المساحة أو زيادة المساحة لتقليل مخاطر السائبة (إذا لم يتحقق الشفاء).
ميزات التخصيص في المستقبل. بعد إدخال الرمز ، سيتم تعيين رمز مخصص فريد ، والذي سيؤدي الوظيفة المخصصة ذات الصلة. سيتم التحكم في الخيارات عن طريق الملفات الخارجية

 للحصول CAP Area Recovery EA  اضعط هنا 


هناك تعليق واحد:

  1. If you're trying to lose weight then you absolutely have to start following this totally brand new custom keto plan.

    To create this keto diet, certified nutritionists, fitness couches, and professional cooks united to develop keto meal plans that are productive, convenient, economically-efficient, and delightful.

    Since their grand opening in January 2019, 1000's of clients have already remodeled their body and well-being with the benefits a smart keto plan can give.

    Speaking of benefits: clicking this link, you'll discover 8 scientifically-tested ones provided by the keto plan.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.