شرح كامل كسبرت ريكفري زون Zone Recovery EA


شرح كامل كسبرت ريكفري زون  Zone Recovery EA

لقد جربنا نموذجًا مقارنًا منذ عام على وضع مبرمج وندعه يعمل لمدة سنوات. هذه النتائج! ومن المثير للاهتمام ، أنه لم يتم ضبطه بأي شكل من الأشكال - فقد وضع أساسًا عمليات تبادل قياسية في استخدام علامة طبيعية متحركة وبعد ذلك بدأت منهجية منطقة الاسترداد.

شرح كامل كسبرت ريكفري زون  Zone Recovery EA
شرح كامل كسبرت ريكفري زون  Zone Recovery EA

على الرغم من أن الأمر سار بشكل جيد ، إلا أننا نحتاج حقًا إلى الحصول على أكثر المساهمات مثالية لبدء عمليات التبادل وهذا هو الشيء الذي نركز عليه حاليًا.

بقول ذلك ، فإن الطريقة المثالية هي بشكل منتظم عن طريق التشغيل اليدوي وخاصة في المناسبات التي لا يمكن التنبؤ بها. استفد من ذلك بشكل رائع ولن تفقد التبادل مرة أخرى ...

المصيد على الشاشة يجعلها سهلة الاستخدام.

- في حال كنت تعتقد أن السوق ترتفع ببساطة انقر فوق شراء

- في حالة اعتقادك أن السوق آخذ في الانخفاض ، ما عليك سوى النقر على SELL

- على فرصة الخروج التي تحتاج إليها لإغلاق جميع التبادلات دون تأخير لحظة ببساطة انقر CLOSE ALL

كيف يعمل شرح كامل كسبرت ريكفري زون  Zone Recovery EA

لنفرض أنك تعتقد أن السوق ترتفع وأنك ستضغط على زر "شراء زر". الآن سوف تضع عصام تبادل طويل (في حجم التبادل المشار إليه في مصادر المعلومات).

هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تحدث من هنا:

1. يمكنك الحصول على تأثير محتمل وبدء بداياتك في الاستفادة. بسرعة ، سوف تضع EA مصيبة في BREAK EVEN لذلك بغض النظر عما يحدث ، لا يمكنك خسارته في هذا التبادل. على الأرجح أن تحصل على وقف لإيقاف الاستثمار الأصلي ، يتم الانتهاء من دورة التبادل بدون أي سوء حظ وتبدأ مرة أخرى.

2. في حالة استمرار السوق في السير في الاتجاه الصحيح ، يبدأ TRAILING STOP في الحصول على أكبر قدر ممكن من الفوائد. في حالة إيقاف التشغيل ، ستنتهي دورة التبادل وستحصل على فائدة قليلة تضاف إلى ذخيرتك.

3. في التبادل اللائق ، لن يتم إيقاف أي نقاط توقف وسوف تصل إلى هدف TAKE PROFIT وتغلق في منفعة لطيفة. كل مجموعة مرة أخرى.

4. على الرغم من ذلك ، في فرصة الخروج من الحصول على العنوان بشكل غير صحيح والسوق على الفور يذهب جنوبا ، سوف تبدأ عصام في استخدام معيار RECOVERY ZONE

عند النقطة التي تصل فيها القيمة إلى منطقة الاسترداد ، ستضع البورصة في الاتجاه الآخر بحجم تبادل أكثر وضوحًا (بالنسبة للجزء الأكبر ذو شقين) لجعل البورصة الصافية مركزًا قصيرًا.

على فرصة الخروج من السوق أن الدعائم تصل إلى الجنوب ، فإنه سيكون TAKE PROFIT وسيغلق في البورصات بفائدة صافية.

على الرغم من ذلك ، في فرصة غير متوقعة أن يعدل السوق منظوره مرة أخرى ويذهب شمالًا ، عند هذه النقطة ، سيتم وضع بورصة ثالثة لجعل صافي التبادل مركزًا طويلًا صافيًا بصفة عامة حتى يتم الوصول إلى هدف الفائدة.

ستستمر في القيام بذلك حتى يتم أخذ فائدة والجلوس بعد ذلك بشكل مخفي حتى تسنها فعليًا مرة أخرى.

متى يكون أفضل وقت للاستفادة منه؟

أفضل وقت في الأسواق المحتلة أو المتحركة حيث أن هناك إمكانية تدريجية للخروج السريع المربح. تعلن كل من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية عن افتتاح مناسبتين غير اعتياديتين بمجرد إعلان أخبار هامة

موقع كسبرت Zone Recovery EA  اضغط هنا

هناك تعليقان (2):

  1. If you're trying hard to lose kilograms then you certainly need to start using this totally brand new custom keto plan.

    To create this service, certified nutritionists, fitness couches, and professional cooks have joined together to develop keto meal plans that are efficient, suitable, cost-efficient, and delightful.

    Since their first launch in early 2019, thousands of people have already transformed their body and health with the benefits a good keto plan can offer.

    Speaking of benefits; clicking this link, you'll discover eight scientifically-tested ones provided by the keto plan.

    ردحذف
  2. Do you understand there is a 12 word phrase you can say to your partner... that will induce intense feelings of love and instinctual attractiveness for you buried within his heart?

    Because hidden in these 12 words is a "secret signal" that fuels a man's impulse to love, adore and look after you with all his heart...

    12 Words Will Fuel A Man's Desire Instinct

    This impulse is so hardwired into a man's brain that it will make him try better than before to love and admire you.

    As a matter of fact, fueling this powerful impulse is so essential to having the best possible relationship with your man that the moment you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll soon notice him expose his heart and soul for you in a way he never experienced before and he'll distinguish you as the only woman in the galaxy who has ever truly appealed to him.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.